منتدى مملكة الحنان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى مملكة الحنان

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ريو انا ليس حاقد على رونالدو اذا قرر الرحيل ولكنني واثق انه سيبقى

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مـ~ـدريـ~ـديْ
مشرف قسم اخبار الرياضه
مشرف قسم اخبار الرياضه

المساهمات : 22

ريو انا ليس حاقد على رونالدو اذا قرر الرحيل ولكنني واثق انه سيبقى Empty
مُساهمةموضوع: ريو انا ليس حاقد على رونالدو اذا قرر الرحيل ولكنني واثق انه سيبقى   ريو انا ليس حاقد على رونالدو اذا قرر الرحيل ولكنني واثق انه سيبقى Emptyالسبت أغسطس 02, 2008 2:34 pm

أكد نجم نادي مانشستر يونايتد الانجليزي ريو فيردِناند انه مستعد لترحيب بعودة كرستيانو رونالدو الى الشياطين الحمر , ولكن نادي ريال مدريد الاسباني يسعى لضم المهاجم البرتغالي رونالدو والشياطين الحمر تحارب لبقاء كرستيانو رونالدو في الاولد ترافيورد , وان هذي القصة طويلة جداً من نهاية الموسم الماضي لحد الان المرينقي مهتم به ولكن الاداره المان مصره على بقاء رونالدو , على اية حال ليس هناك حقد بيني وبين رونالدو اذا ترك المان وهذي حرية شخصية وهو صديقي وانا اتمنى ان يبقى رونالدو معانا في مانشستر يونايتد , ولكنني واثق ان كرستيانو رونالدو سوف يبقى مع الاولد ترافورد , الذي احرز 31 هدافاً في الدوري الانجليزي الممتاز الموسم الماضي فعلاً انه نجم واتمنى من الاداره المواصله لابقاء وعدم التفريط
به , رونالدو وهو حقق الكثير من الانجازات والنجاح مع الفريق ومستحيل ان يخرج .
ابو زيد
-•عضو جديد•-
-•عضو جديد•-
ابو زيد

المساهمات : 7

مُساهمةموضوع: رد: ريو انا ليس حاقد على رونالدو اذا قرر الرحيل ولكنني واثق انه سيبقى   ريو انا ليس حاقد على رونالدو اذا قرر الرحيل ولكنني واثق انه سيبقى Emptyالثلاثاء أغسطس 05, 2008 5:14 pm

مشكور على الخبريه
الذئب الكاسر
-•عضو جديد•-
-•عضو جديد•-

المساهمات : 20

مُساهمةموضوع: رد: ريو انا ليس حاقد على رونالدو اذا قرر الرحيل ولكنني واثق انه سيبقى   ريو انا ليس حاقد على رونالدو اذا قرر الرحيل ولكنني واثق انه سيبقى Emptyالجمعة أغسطس 15, 2008 2:50 pm

يسلموووووووووووو

ريو انا ليس حاقد على رونالدو اذا قرر الرحيل ولكنني واثق انه سيبقى
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-